مجدل شمس تحتفل بعيد الجلاء - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني مجدل شمس تحتفل بعيد الجلاء
نبيه عويدات – 16\04\2007

كلمة الفنان دريد لحام للمحتفلين

كلمة السيد مدحت الصالح

كلمة السيد رائد الأطرش - حفيد سلطان الأطرش

لقطات من الأمسية - جزء 1

لقطات من الأمسية - ج 2

بمناسبة الجلاء، احتفال كبير في ساحة سلطان الأطرش في مجدل شمس حضره المئات، والفنان دريد لحام يوجه كلمة للجمهور ويغني معه <بكتب اسمك يا بلادي عـَ الشمس الـ ما بتغيب>. عضو مجلس الشعب السابق مدحت الصالح يوجه كلمة للجمهور، وكذلك رائد الأطرش.

اقيم في مجدل شمس مساء أمس الاثنين احتفال كبير بعيد الجلاء، نظمه تجمع الجولان السوري، أحيت خلاله فرقة العودة الفلسطينية أمسية غنائية ملتزمة، قدمت خلالها الأغاني الوطنية.
وكان جمهور تجاوز الألف شخص قد تجمع منذ ساعات المساء الأولى في ساحة سلطان الأطرش انتظارا لبدء الاحتفال الذي تميز بتنظيم وإعداد جيدين.

وفي بداية الاحتفال تحدث الفنان القدير دريد لحام موجها كلامه لأهالي الجولان، وذلك في محادثة عبر الهاتف، بثت مباشرة على مكبرات الصوت، حيا فيها الفنان أهالي الجولان وعايدهم بالجلاء، متمنياً أن يحتفل العام القادم بعيد الجلاء في الجولان بعد أن يكون قد تحرر من الاحتلال. الفنان ألهب حماس الجمهور بعد أن طلب منهم الغناء معه أغنية <بكتب اسمك يا بلادي عـَ الشمس الما بتغيب>..

وخلال الأمسية تحدث للجمهور أيضاً حفيد سلطان الأطرش، السيد رائد الأطرش، فوجه تحية فخر واعتزاز بأهالي الجولان ومواقفهم الوطنية الصلبة.
وخلال الامسية تحدث للجمهور أيضاً عضو مجلس الشعب عن الجولان سابقاً السيد مدحت الصالح الذي حيا بدوره الأهل وعايدهم بالعيد متمنياً زوال الاحتلال.

مجموعة صور من الاحتفال: